التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نزار بنات كشف سلطة عباس فقتلوه عمدًا مع سبق الإصرار

 كيف يكون القتل؟ هل هو بالسلاح فقط؟ أم بالضرب المبرح؟ أم بالكلمة؟ أم بالاحتجاز والحبس والتوبيخ؟ للأسف أصبحنا نستخف بكل شيءٍ ونرى أن الرئيس المظلوم حبيس القفص الزجاجي قد مات بسكتة قلبية ونسينا أن الظلم يؤدي إلى سكتة قلبية. القتل قتل حتى لو بغير سلاح. 



نظام حكم مجرم

إننا نتعامل مع نظام حكم إجرامي ومجرم يطلق كلابه من الأمن وغيرهم من البلطجية تحت أي مسمى على الشعب. يستخفون بدماء أبناء الوطن ولا نرى لهم جهادًا أو بأسًا مع الأعداء. ليتهم كانوا بمثل هذه القسوة والشدة مع عدونا وعدو أمتنا. لماذا يا عباس قتلت نزار بنات؟ هل قتلته لأنه فضح أمرك وكشف أنك مثل غيرك تتاجر باللقاحات والعقاقير المضادة لفيروس كورونا؟ 



نحن نعرف أنكم لصوص تتاجرون بآلام شعبكم وتسعون إلى جني المال وهذه خيانة للوطن المسلوب ترابه والمهضوم حقه. هل طلب منكم الفلسطينيون أن تزيدونهم من الألم شطرًا؟ يكفي معاناة أولئك الأبطال في سبيل استرداد أرضهم وفي الدفاع عن مسجد الأقصى مسجدنا ومسجدهم.

تعريف الإرهاب

إن الإرهاب لا يوجد له سوى تعريفٌ واحدٌ عندي هو أنه ظلم دولة بحق شعب. فإذا ما ثار من الشعب ثائر ينشد حقه فلن يحصل عليه لا بقضاءٍ ولا بغيره، ومن ثم كان حقه أن يقتص من قاتل ابنه أو أخيه فهو الولي "ومن قُتل مظلومًا فقد جعلنا لوليه سلطانًا فلا يسرف في القتل إنه كان منصورًا."



يا أيها النظام الحاكم الفاسد في فلسطين وخارجها إن جيشك وجندك الذين يقتلون أبناء الشعب بلطجية وهم إرهابيون ولن يفلتوا بفعلتهم ومن كان جبانًا لا يفكر في القصاص لأخيه أو ابنه ليس برجلٍ والإرهابي ليس من يقتل قاتله حتى لو كان ملكًا بتاجٍ ذهبي، ولكن الإرهابي هو من قتل أول مرة. إن من قتل نزار بنات هو المسؤول ومن أصدر له الأمر هو أيضًا مسؤول ولا حكم لدولة لا يقتص فيها من القاتل. كفاك يا عباس كفاك، وقل لجنودك الكلاب كفوا عن عباد الله ودعوا الرجال فهم أملنا في تحرير أمة فرط في حقها وعزها عملاء أمثالك وأمثال من يؤيدك ويدعمك. 



فيا شعب فلسطين الأبي الحر، انتفضوا وأكملوا تعليمنا درس الإباء والكرامة وأزيحوا هذا النظام الفاسد من على رأسكم حتى تنعموا بالحرية والكرامة فهو نظامٌ بائس حقير لا يستقوى سوى عليكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

درجات اللغة العربية صدمة طلاب الثانوية العامة 2023 عن عمد في الامتحانات

درجات اللغة العربية صدمة طلاب الثانوية العامة 2023 عن عمد في الامتحانات.. كانت  درجات اللغة العربية صدمة طلاب الثانوية العامة المتعمدة في الامتحانات منذ عامين. الصدمة متعمدة والامتحانات مدموجة بين أكثر من نظام بين نظام القطع الكبيرة التي تحتاج وقتًًا والنصوص التي تحتاج وقتين ونظام الاختيار من متعدد في النحو والأدب بالإضافة إلى الكتابة وغير ذلك من أسئلة في الأدب والمعلومات العامة. درجات اللغة العربية صدمة طلاب الثانوية العامة 2023 عن عمد في الامتحانات درجات اللغة العربية صدمة طلاب الثانوية العامة المتعمدة في الامتحانات منذ عامين ما أن اقترب موعد الامتحان؛ حتى زفر طلاب وطالبات الثانوية العامة زفرة التائقين إلى تكليل جهود عام في سويعاتٍ والظفر بالمنشود من مجموع يستحقونه دون نقصان. فلقد قضى الطلاب قرابة العامة يذاكرون ويتدارسون، فتآمر عليهم المتآمرون وأثخنوهم بخمسةٍ وخمسين سؤالًا وتظليل دوائر شتى كان يمكنهم عمل علامة واحدة دون التظليل الكامل عليها فقالوا بعدها إنا لله وإنا إليه راجعون. إي نعم والله كانت مؤامرة والأسئلة كلها فيها مقدمات مقالية وكم الأسئلة كبير والوقت عليها قصير ومن السهولة

يوم عرفة وسر تسميته بهذا الاسم

 يوم عرفة له وقعٌ غريب لكن جميل في ذات الوقت على السامعين. وربما حملتنا بعض معاني الأسماء على التدبر في سر التسمية. وهنا نتوقف قليلًا مع سر تسميته هذا اليوم بهذا الاسم.. هل تعرف السر؟ إننا نتحدث عن يوم عرفة أو لنقل وقفة عرفات. والحج عرفة؛ كما أخبرنا المصطفى صلى الله عليه وسلم. فالوقوف بعرفة هو ركن الحج الأعظم. فما السر في تسمية هذا اليوم بيوم عرفة؟ سؤال قد نسمعه من هنا أو هناك لكن الإجابة عن هذا السؤال فيها أقوالٌ وآراء واجتهادات للعلماء. ما السر في تسمية يوم عرفة بهذا الاسم؟ هذا يومٌ عظيم من أفضل أيام الله في هذا العالم. وليتني كنت شاعر لأستهل مقالي هذا بشعر عن يوم عرفة وعظمته وروعته وعظمة نفحاته وعبراته وهباته. إنه يومٌ عظيم بحق نشعر فيه بالعيد قبل مقدمه ونرى الخير فيه بالعين والقلب والعقل. ولهذا السبب كان من حقنا أن نتوقف ونبحث قليلًا عن سر تسمية هذا اليوم بهذا الاسم. الآراء الواردة في سر التسمية 1- قال بعض أهل العلم إن الاسم خاص بمكان الصعيد أو الجبل الذي يستقر عليه الحجيج؛ حيث كان يجلس عليه الخليل إبراهيم عليه السلام عندما علمه رسول الوحي جبريل أركان الحج. وكان جبريل يسأل الخليل

ثانوية عامة مراجعة لغة إنجليزية حسب مواصفات الوزارة 2023

 ثانوية عامة مراجعة لغة إنجليزية حسب مواصفات الوزارة 2023.. أهلًا وسهلًا بكم أبنائي وبناتي طلاب وطالبات الثانوية العامة دفعة 2023. هذه عينة من المراجعات الذكية الكافية الشافية التي تتوقع الأسئلة بالنظام الجديد.  ثانوية عامة مراجعة لغة إنجليزية حسب مواصفات الوزارة 2023 ا قرأ لي أيضًا:  كيف تكتب أروع مقال  و حميدتي والبرهان في كل مكان تهنئة العيد المهارات المطلوبة لإتقان الكتابة ما الحكمة من صوم رمضان؟ كيف تتعلم الإنجليزية بدون معلم؟ أروى نبضي يا غادة